برنامج التدريب على التكنولوجيا والحاسوب

يوفر برنامج CfAL's Technology & Computer Training تعليمات أساسية مجانية للكمبيوتر. يتعلم المشاركون كيفية إنشاء سيرة ذاتية ، وميزانية منزلية ، وكيفية عمل مستندات PDF ، والتقدم بأمان للوظائف عبر الإنترنت ، وكيفية تشغيل برامج الفيروسات وبرامج التجسس. كل التدريب مجاني. الدروس متاحة عبر الإنترنت و / أو شخصيًا. *

تشمل مزايا البرنامج بناء مهارات وظيفية من كتابة برامج Microsoft وتعلمها إلى إعداد الميزانية الأساسية وصيانة الكمبيوتر. يستطيع الآباء أيضًا توسيع نطاق التعلم خارج الفصل الدراسي ، وزيادة المشاركة في تعليم الأطفال في المنزل. يعمل هذا البرنامج على سد الفجوة التكنولوجية.

لا الكمبيوتر؟ لا مشكلة!

يمكن للمشاركين الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر يعمل بالمنزل التسجيل في البرنامج الكامل ، وقد يكونوا مؤهلين للحصول على جهاز كمبيوتر مجدد مجانًا ودعم فني لمدة عام واحد. تنطبق قيود الأهلية. يجب على المشاركين إكمال المستوى 1 والمستوى 2 لتلقي الكمبيوتر. تتوفر أجهزة الكمبيوتر التي تم تجديدها فقط لسكان نيو هافن وعائلات مدرسة نيو هافن العامة. انظر الى التفاصيل بالاسفل.

هل أنت مهتم بفصول LIVE على الإنترنت؟ يتم تقديم الدروس عبر الإنترنت يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 6:30 مساءً حتى 7:30 مساءً. سجل لفصلك القادم اليوم!

_edited.jpg

* يحصل المشاركون على جهاز كمبيوتر تم تجديده. انظر الملاحظات أدناه لفئات المستوى 2.

Focusing at Work

برنامج التدريب على التكنولوجيا والحاسوب (يشمل الكمبيوتر)

يمكن أن يكون المشاركون مؤهلين للحصول على جهاز كمبيوتر مجدد مجانًا بعد إكمال متطلبات البرنامج. يجب أن يكون المشاركون أكبر من 18 عامًا للحصول على جهاز كمبيوتر تم تجديده. أجهزة الكمبيوتر التي تم تجديدها متاحة فقط لسكان نيو هافن وعائلات مدرسة نيو هافن العامة.

إذا كنت مؤهلاً للحصول على جهاز كمبيوتر مجدد مجانًا ، فيجب عليك إكمال:

  • المستوى 1 خلال 72 ساعة و

  • فصول المستوى 2 خلال 3 أسابيع من التسجيل.

المستوى 1: مقدمة في الحاسبات

يتم إكمال المستوى 1 عبر الإنترنت ، ويستغرق ما يقرب من 1.5 إلى 2 ساعة. ليس من الضروري القيام بذلك في جلسة واحدة - يمكنك البدء والتوقف كما تريد. للوصول إلى الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، قم بزيارة cfal.talentlms.com . ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من هذا الموقع خلال الـ 48 ساعة القادمة. يرجى الاتصال بـ 475.227.3270 خلال ساعات العمل إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تسجيل الدخول إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت.

المستوى الثاني: كيفية استخدام الكمبيوتر

يمكن إكمال المستوى 2 عبر الإنترنت أو شخصيًا. يتم تقديم دروس مباشرة عبر الإنترنت يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 6:00 مساءً حتى 7:00 مساءً. يتم أخذ الحضور. يجب عليك إكمال أربعة دروس من المستوى 2 لتلبية متطلبات الحصول على جهاز كمبيوتر:

  • أنشئ سيرة ذاتية في Microsoft Word أو Google Docs

  • التقديم على الوظائف عبر الإنترنت

  • قم بإنشاء ميزانية في Microsoft Word أو Google Sheets

  • استخدام برامج التجسس وبرامج مكافحة الفيروسات (أجهزة الكمبيوتر)

أو

Technology & Computer Training Program

CfAL's Technology & Computer Training program provides FREE basic computer instruction.  Participants learn how to create a resume, a household budget, how to PDF documents, safely apply for jobs online, and how to operate virus and spyware software.  All training is FREE.  Lessons are available online and/or in-person.* 

Program benefits include building job skills from typing and learning Microsoft programs to basic budgeting and computer maintenance.  Parents are also able to extend learning beyond the classroom, and increase involvement in children’s education at home.  This program works to eliminate the technology gap.

No computer?  NO PROBLEM!

Participants who do NOT have a working home computer can register for the FULL program, and may be eligibla to receive a FREE refurbished computer and technical support for one-year.  Eligibility restrictions apply.  Participants must complete both Level 1 and Level 2 to receive computer.  Refurbished computers are only availble to New Haven residents and New Haven Public School familes. See details below.

Interested in LIVE classes ONLINE?  Online classes are offered Mondays and Wednesdays from 6:00pm to 7:00pm.  Register for your next class today!

_edited.jpg

* Participants receive a refurbished computer.  See notes below for Level 2 classes.        

Focusing at Work

Technology & Computer Training Program (Computer Included)

Participants CAN  be eligible to receive a FREE refurbished computer AFTER completing program requirements.  Participants must be over 18 years of age to receive a refurbished computer.  Refurbished computers are only availble to New Haven residents and New Haven Public School familes. 

 

If eligible to receive a free refurbished computer, you MUST complete:

  • Level 1 within 72 hours AND

  • Level 2 classes within 3 weeks of registering. 

 

Level 1: Introduction to Computers

Level 1 is completed online, and takes approximately an 1.5 to 2 hours.  It does NOT need to be done in one sitting – you can start and stop as you like.  To access the online courses, visit cfal.talentlms.com.  You will receive a confirmation email from this site within the next 48 hours.  Please contact 475.227.3270 during busines hours if you need help signing into online classes.

Level 2: How to Use the Computer

Level 2 can be completed online OR in-person.  LIVE online classes are offered on Mondays and Wednesdays from 6:00pm to 7:00pm.  Attendance is taken.  You MUST complete four Level 2 lessons to meet the requirements to receive a computer:

 

  • Create a Resume in Microsoft Word or Google Docs

  • Applying to Jobs Online

  • Create a Budget in Microsoft Word or Google Sheets

  • Using Spyware and Antivirus Software (PCs)